17 محرم.. عودة الكوادر التعليمية لمدارسهم لسد الاحتياج الميداني
وجهت وزارة التعليم بإنهاء تكليف المعلمين والموظفين العاملين في الإدارات التعليمية وإعادتهم إلى مدارسهم الأصلية بنهاية دوام الخميس 17 محرم 1448 هـ ، بهدف إعادة توزيع الكوادر لسد الاحتياج الميداني.
وألزمت التنظيمات الصادرة شاغلي الوظائف التعليمية بإنهاء أعمالهم وتسليم العهد والمهام قبل استكمال إجراءات إخلاء طرفهم بشكل كلي أو جزئي.
وحذرت من التخلف عن تنفيذ التوجيهات، مشددة على ضرورة حصر ورفع حالات عدم المباشرة لاتخاذ الإجراءات النظامية المعتمدة بحقهم فوراً.
وأوضحت الوزارة أن الخطوة تأتي ضمن سلسلة إجراءات تنظيمية تستهدف ضبط حركة النقل والموازنة بين المدارس الحكومية ومراحل رياض الأطفال.
وبينت أن إعادة توجيه الكوادر المكتسبة للخبرات الإدارية إلى مقار عملهم الأصلية يضمن استقرار الميدان التربوي، ويرفع جاهزية المنظومة التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد.













