آخر تحديث: 28 / 6 / 2026م - 9:39 م

9 طلاب وطالبات يضعون تعليم الأحساء في صدارة تصفيات العمل الاجتماعي

جهات الإخبارية

حصد طلاب وطالبات الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، مراكز متقدمة في التصفيات الأولية للدورة الخامسة من جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، ضمن مسار ”المواطنة المسؤولة“.

وأشادت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء بالنتائج المحققة، مبينة أن الفائزين قدموا نماذج مشرفة تعكس عمق الانتماء وقيم المسؤولية المجتمعية.

وأكدت الإدارة أن هذه المنجزات الطلابية تسهم بشكل مباشر في تفعيل الدور الإيجابي للطلبة لخدمة مجتمعهم المحلي، وترسيخ مفاهيم العمل التطوعي.

وأسفرت نتائج التصفيات في المرحلة الابتدائية عن تتويج الطالبة رنيم بنت شبيب الفويس، من ابتدائية رؤية المستقبل الدولية، بالمركز الأول.

وجاءت الطالبة جوري الإسماعيل، من الابتدائية الحادية عشرة بالمبرز، في المركز الثاني، تلتها لانا الحمام من ابتدائية رؤية المستقبل الدولية بالمركز الثالث.

وعلى صعيد المرحلة المتوسطة، انتزعت الطالبة بانا بطة، من متوسطة رؤية المستقبل الأهلية، صدارة الترتيب بتحقيقها المركز الأول.

وحلت الطالبتان رولين المالكي، وليلى جمعة، من المدرسة ذاتها، في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفي منافسات المرحلة الثانوية، حققت الطالبة فاطمة الشبيب، من ثانوية الشروق المتقدمة الأهلية ”مسارات“، المركز الأول.

ونال الطالب محمد العلوي، من ثانوية آفاق التعليم الأهلية، المركز الثاني، بينما ذهب المركز الثالث للطالبة جوهرة البوسعيد من ثانوية رؤية المستقبل الأهلية ”مسارات“.

ولفتت الإدارة التعليمية إلى أن هذا الاستحقاق يترجم تكامل الجهود المبذولة بين المدارس والكوادر التعليمية والأسر، متطلعة لنجاحات مماثلة لمرشحيها في المراحل المقبلة والختامية من الجائزة.