آخر تحديث: 27 / 6 / 2026م - 8:30 م

«دمك حياة 11» تنطلق في تاروت.. 3 أيام لاستقبال المتبرعين بالدم

جهات الإخبارية

تطلق اللجنة الصحية بجمعية تاروت الخيرية، بالتعاون مع مستشفى القطيف المركزي، حملة التبرع بالدم في نسختها الحادية عشرة تحت شعار ”دمك حياة 11“ للرجال والنساء، يوم الإثنين المقبل بمقر روضة تاروت النموذجية.

وأوضحت الجهات المنظمة أن هذه المبادرة الطبية والمجتمعية ستستمر على مدى ثلاثة أيام متتالية، بدءاً من يوم الإثنين التاسع والعشرين من شهر يونيو، وحتى يوم الأربعاء الأول من شهر يوليو للعام 2026.

وبيّنت اللجنة الصحية أن أبواب الحملة ستُشرع لاستقبال المتبرعين والمتبرعات يومياً خلال الفترة المسائية، حيث تبدأ الكوادر الطبية والميدانية مهامها من الساعة الخامسة عصراً وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

وتأتي هذه الحملة بتنظيم مشترك وتضافر لجهود الطواقم الطبية المتخصصة، وبمشاركة فاعلة ومساندة من فرق التطوع الصحي، لضمان سير إجراءات التبرع بانسيابية تامة وتنظيم دقيق داخل أروقة روضة تاروت النموذجية.

ووجهت الجهات المشرفة دعوة عامة ومفتوحة لكافة أفراد المجتمع للمبادرة والتفاعل الإيجابي مع فعاليات الحملة، مؤكدة أن قطرات الدم المتبرع بها تمثل شريان حياة حقيقي للمرضى والمحتاجين، وتجسد أعلى صور التكافل والتلاحم المجتمعي.