آخر تحديث: 28 / 6 / 2026م - 9:39 م

العوامية.. بدء التسجيل في أكاديمية السباحة للأولاد والبنات والسيدات

جهات الإخبارية

فتح نادي السلام بالعوامية عمليات التسجيل في برنامج أكاديمية السباحة للفئات العمرية من الأولاد والبنات والسيدات، والذي يمتد لأربعة أسابيع متتالية.

وينطلق البرنامج التدريبي بعد غدٍ الثلاثاء بهدف تنمية مهارات السباحة وتعزيز اللياقة البدنية بإشراف كادر متخصص. وتقتصر أيام التدريب على يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع برسوم اشتراك تبلغ 400 ريال.

ويستهدف المسار الأول الأولاد من عمر 5 إلى 12 عاماً تحت إشراف الكابتن حسين الصادق.

وخصص النادي مساراً آخر للبنات والسيدات من عمر 4 سنوات وحتى 60 عاماً تتولى الإشراف عليه الكابتن منار أحمد.

ويتضمن البرنامج حصة رياضية مخصصة تركز على رفع اللياقة البدنية وتخفيف الوزن للمتدربات.

وتستمر التدريبات الميدانية وفق الجدول الزمني المحدد حتى 22 يوليو المقبل في مسبح المناسب.

ودعا النادي الراغبين في الالتحاق بالبرنامج إلى سرعة إتمام إجراءات التسجيل نظراً لمحدودية المقاعد المتاحة. ووفرت الإدارة خطاً هاتفياً مباشراً لاستقبال استفسارات المستفيدين وتسهيل عملية الانضمام للأكاديمية.